البايرن والريال يرتديان قمصانا من مخلفات المحيط

CwaoaNqXcAAX5DU.jpg

العدية – رياضة
توصل ناديا بايرن ميونخ وريال مدريد وشركة أديداس الرياضية، لاتفاق مع شركة “Parley for the Ocean” لصناعة القمصان الخاصة بالفريقين من مخلفات المحيطات، وذلك بهدف المحافظة على البيئة عبر إعادة تدوير تلك المخلفات والاستفادة منها.

وسيتم صناعة القمصان من المخلفات البلاستيكية التي تجمعها الشركة من المحيطات عبر العمليات التي تقوم بها حول مناطق جزر المالديف في المحيط الهندي.

من جانبه، قال لاعب ريال مدريد السابق وبايرن ميونخ الحالي، الإسباني تشابي ألونسو “نحن نتنفس في كل ثانية الهواء القادم من محيطاتنا، لذلك يجب أن نفعل كل شيء ممكن لحمايتها”، حسب تعبيره.

وسيرتدي ألونسو وزملاءه هذه القمصان للمرة الأولى في مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم ضمن مباريات الدوري الألماني، السبت، لتكون التجربة الأولى للفريق البافاري في هذا المجال.

من جهتهم، سيرتدي لاعبو ريال مدريد القمصان الجديدة في مباراتهم أمام فريق سبورتينغ خيخون في 26 نوفمبر/كتشرين الثاني، الأمر الذي علق عليه المدافع البرازيلي للفريق مارسيلو فائلا “المحيط هو مكان كان دائما قريبا من قلبي، فقد ترعرعت في مدينة ريو دي جنيرو، ولازلت أحتفظ بالعديد من ذكريات لعب كرة القدم الشاطئية على شواطئ المحيط”، حسب تعبير اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.
المصدر:CNNعربية

اترك رد