الوحدات الكردية تقتل طفلين بمخيم أطمة الحدودي

WhatsApp-Image-2018-02-06-at-15.22.10.jpeg

إدلب (العديـة) – قتل طفلان في مخيم البيان اليوم الثلاثاء،في مدينة اطمة السورية قرب الحدود التركية إضافة إلى إصابة أكثر من عشرة أشخاص بجروح متفاوتة إثر استهداف المخيم مقاتلي الوحدات الكردية بثلاثة قذائف هاون.

وأكد مراسل العدية أن ثلاثة قذائف للهاون سقطت على مخيم البيان في مدينة أطمة الحدودية في الساعة العاشرة صباحا ما أسفر عن مقتل طفل لا يتجاوز عمره الخمسة أشهر إضافى لفتاة في الثمنة من عمرها نزحت مع عائلتها من محافظة الرقة .

الدمار الذي الحقته قذائف الهاون التي اطلقتها وحدات الحماية الكردية على مخيم أطمة الحدودي – سعيد العثمان

وأشار مراسل العدية أن حالتين تم نقلهما إلى أحد المشافي التركية لحراجتهما، فيما نقلت بقية الحالات إلى المشافي القريبة من المنطقة .

وأوضح مراسل العدية أن حالة شديدة من الهلع سيادت بين النازحين داخل المخيم، فيما الحقت القذائف أضرار في عدة خيام ومنازل داخل المخيم.

تجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي تستهدف فيها وحدات الحماية الكردية مخيما للنازحين الوريين، فيما كانت استهدفت سابقا مدنا وبلدات في الداخل التركي ، ما تسبب بمقتل العديد من المدنيين وجرح أخرين بعد أن أطلقت أنقرة عمليتها العسكرية”غصن الزيتون” ضد الوحدات الكردية التي تتهمها أنقرة بأنها امتداد لحزب العمال الكردي المصنف كحزب ارهابي.

سعيد العثمان

اترك رد